الأحد، 13 مايو 2012

قراري الاول

قررتُ وأخَذتَ القرار والله المستعان, لسنين طويلة كنت أسير خلف القطيع أطيع هذا وذاك وأقول واقنع قرارة نفسي (معلش ماهو كله كده ) ولكنني اليوم طفح في الكيل , مع العلم كان مطفوح من بدري بس مبتكلمش.

عندما قررتُ وأنا إبنة الخامسة عشر احتراف الكتابة لم أرد لنفسي هذا الشكل وهذا الطريق, لم أرد أن أشبهه بهذا وذاك وهذة وتلك, لم أرد حمل لقب الجريئة بقدر لقب المتنوعة, المتجددة, المفاجئة فهذا ما كنت أريد بقوة وعنف.

لم أرد اللحاق بالقطيع بقدر الانضمام إلي العظماء, بعد طول تفكير سأحاول في التجديد والتلوين وكما قدرني الله وعليه دائماُ أستعين أن اكتب قصص تحمل رسالة كا "كان يا مكان"  ...  سأستعمل قلمي لأمتاعكم في حدود المعقول ... لنقل مشاكلكم وواقع حياتك ...لنقل صورة عني وعنكم وعنا ... لنقل صورة أفتخر بها.

فمنذ مدة طويلة أعارض الكتاب العرب وأنا اعلم بما أفعل ,فأنا لم اخرج من جلبابهم بقدر ما تدثرتُ بهم لكنني اليوم أعلن الاعتزال فأنا اشعر بالعار مما أكتب ومما اقرأ لكتاب يُتقنون العربية بصورة جيدة وقوية

هناك تعليقان (2):

  1. استمرى يابوب اسلوبك حلو وموضوعاتك متنوعة ممكن تكون متناولة من كتاب اخرين بس انتى عارفة الثقافة لتغريبية بتاع كتابنا .كما ان عشان تبقى مثقف لازم تكون تغريبى وقرفان من ثقافتك لاصليه

    ردحذف
    الردود
    1. فعلا يا هند انا بحاول اجيب الموضوع من زاوية جديدة

      حذف

اهلا وسهلا بكم في مدونتي المتواضعة ( من تحت البلكونة)
وملحوظة :- أي كومنت من شخص مجهول مش كاتب أسمة او فيه ألفاظ خارجة او بيتكلم في موضوع خارج عن النص هامسحة :)